|| #منتديات_ميقوع_نت - عرض مشاركة واحدة - تحميل برنامج الوورد
عرض مشاركة واحدة
قديم 2022-08-26, 01:11 AM   رقم المشاركة : [1]
انوش العاصي
عضو جديد
 



افتراضي تحميل برنامج الوورد

يمكنك تنزيل برنامج Microsoft Word مجانًا من خلال زيارة موقع Microsoft على الويب والنقر فوق الزر "تنزيل". بمجرد تنزيل البرنامج ، يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر المزدوج على الملف واتباع التعليمات.
[IMG]https://www.teechbeats.com/wp-*******/uploads/2018/05/%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84-%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D9%88%D9%88%D8%B1%D8%AF.jpg[/IMG]
تحميل برنامج الوورد للكمبيوتر
يعد تطبيق Microsoft Word لنظام التشغيل Windows 10 تنزيلًا مجانيًا يمكنك استخدامه لإنشاء مستنداتك وعرضها وتحريرها ومشاركتها. يحتوي التطبيق على بعض الميزات غير المتوفرة في إصدار الويب من Word ، بما في ذلك القدرة على تعقب التغييرات وإضافة التعليقات. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لفتح الملفات وحفظها في السحابة ، حتى تتمكن من الوصول إليها من أي مكان.

تحميل برنامج الوورد للاندرويد
تطبيق Microsoft Word لنظام Android هو تنزيل مجاني يعمل مع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 4.4 KitKat وما فوق. بعد التثبيت ، يمكنك فتح التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك لبدء استخدامه. يحتوي التطبيق على معظم ميزات إصدار سطح المكتب من Word ، بما في ذلك القدرة على إنشاء المستندات وتحريرها وتنسيق النص وإدراج الصور والتدقيق الإملائي والمزيد. هناك أيضًا بعض الميزات الخاصة بتطبيق الهاتف المحمول ، مثل القدرة على إضافة تعليقات إلى المستندات أو تحويلها إلى ملفات PDF.
لتحميل البرنامج يمكنك الانتقال إلى المصدر الأصلي تحميل برنامج الوورد

- -
انوش العاصي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس