|| #منتديات_ميقوع_نت - عرض مشاركة واحدة - تسليك مجاري
الموضوع: تسليك مجاري
عرض مشاركة واحدة
قديم 2022-07-28, 12:53 PM   رقم المشاركة : [1]
تسليك مجاري الكويت
عضو جديد
 



افتراضي تسليك مجاري

إذا كانت السدادة القديمة تسبب مشاكل ،
فقد تحتاج إلى استبدالها. يمكن أن تسليك مجاري يتسبب تغيير السدادة في استقرار الحوض بشكل غير متساو وخلق فجوات صغيرة. ومع ذلك ، سوف يجف معجون السباك ويسبب التسريبات.
من ناحية أخرى ،
لن يجف السد ويبقى مشدودًا مثل معجون السباك. يجب أيضًا أن تغسل الخطوط في دلو قبل ربطها بالصنبور الجديد.

إذا لم تكن متأكدًا مما يجب استخدامه لتنظيف المصارف ، يمكنك تجربة مزيج من صودا الخبز والملح. هذا سوف يعمل العجائب في إزالة القباقيب. تأكد من ترك الخليط طوال الليل وشطفه بالماء المغلي. كرر هذه العملية إذا لزم الأمر. ولا تنس سباك صحي التحقق من وجود تسريبات بعد إزالة الانسداد. إذا كنت ترغب في منع حدوثها مرة أخرى ، يمكنك محاولة استخدام صودا الخبز والملح لمنعها من التكرار.

عند تركيب حوض ، سوف تحتاج إلى تركيب مصفاة. المصفاة هي قطعة من المعدات مصممة لتجميع المياه من الحوض. يتم تثبيته في فتحة في فني تسليك مجاري سطح العمل ، ويجب أن يصطف الجزء الأمامي من الحوض مع حافة سطح العمل.
بمجرد تثبيت الحوض ، يمكنك إرفاق صنبور به باستخدام خراطيم مضفرة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو أنابيب إمداد رأس بلوط. ثم قم بتوصيل ذيل الصنبور بشفة تصريف الحوض.
الخطوة الأخيرة هي لف القفل.

بمجرد تثبيت أنبوب تصريف الحوض ، ستحتاج إلى تثبيت مصرف السلة. يمكنك استخدام مفتاح سلة لربط هذه الصامولة. يمكن استخدام كماشة قفل القناة لمنع تحول الحوض عند تركيب مصرف جديد. تأكد من تنظيف ذيل الحوض والصمولة لتجنب أي انسداد زائد.
وعندما تنتهي ، تكون جاهزًا لإعادة تثبيت الحوض.

- -
تسليك مجاري الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس