• ×
مساحة اعلانية1

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين .. المديرية العامة للسجون تبدأ تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام

قال إنها أعطت جميع الجهات الحكومية مهلة 180 يومًا لمعالجة الطلبات القائمة حاليًا

مساحة اعلانية
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 وجّه الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم، بمضاعفة الجهود في سبيل تجويد الخدمات التنموية المقدمة بمحافظة طبرجل.

وجرى خلال الاجتماع الذي حضره مديرو الجهات الخدمية بالمحافظة، بحضور مديري العموم بالمنطقة، بحثُ الموضوعات المتعلقة بالجهات الخدمية في شتى المجالات البلدية والصحية والطرق وغيرها، واقتراح الآليات الكفيلة بتقديم كل ما يخدم المواطن والمقيم؛ مشددًا على ضرورة تذليل جميع الصعوبات التي تعترض سير عمل المشروعات التي تنفذها تلك الجهات.

وناقش الاجتماعُ عددًا من المشروعات التنموية وسبل تعزيزها وتحقيق تطلعات الأهالي، إلى جانب مناقشة التوصيات السابقة والمقترحات المدرجة على جدول الأعمال، واستعراض المشروعات الجاري تنفيذها والمقترح العمل عليها من الإدارات الحكومية.

ووجه بمضاعفة الجهود وتضافرها من قِبَل جميع الجهات؛ مؤكدًا أهمية التنسيق والعمل ما بين القطاعات بالمنطقة؛ بما يسهم في تنفيذ المشروعات وتقديم أفضل الخدمات وتحقيق كل ما يعود بالنفع والفائدة على الجميع؛ وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتوجيهات وحرص القيادة الرشيدة حفظها الله.

حضر الاجتماع وكيل إمارة المنطقة حسين بن محمد آل سلطان، ومحافظ طبرجل غالب العتيبي.
:: مساحة اعلانية ::: Share ::: --: --:
 0  0  61
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:20 مساءً الثلاثاء 23 أبريل 2024.

شارك أصحابك