• ×

02:07 صباحًا , السبت 16 أكتوبر 2021

رئيس المجلس البلدي بطبرجل " متحدثاً عن زيارة سمو أمير منطقة الجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 طبرجل- فيصل بن سعيد
ما شهدناه من الزيارات المتكررة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز - حفظه الله أمير منطقة الجوف - لمحافظات ومراكز المنطقة لتلمس حاجات الأهالي وأحوالهم عن قرب، دليل على استكمال لمسيرة التنمية الشاملة على الأصعدة كافة التي تمس حياة المواطن، ودليل على اهتمام قادتنا حفظهم الله للارتقاء بالخدمات، والمشاريع التنموية.
فكم جادت الحكومة الرشيدة على الوطن الغالي، فلا تُبنى الأمم إلا بعزم أبنائها وقوة رجالها، لترتقي ببلادها وشعبها سُلم الحضارة والتقدم والازدهار لبناء المستقبل الزاهر وفق رؤية المملكة 2030م.
فالإنجازات الحضارية في المنطقة تنمو كل يوم بفضل من الله ثم بمتابعة سمو أمير المنطقة، فمنذ اليوم الأول من توليه إمارة منطقة الجوف حمل سموه المسؤولية بكل كفاءةٍ واقتدار، وأخذ يُكمل مسيرة البناء والتطوير.
ونحن في محافظة طبرجل وما يتبعها من مراكز وقرى وهجر ممتنون لكم بالشكر والتقدير والعرفان لما بذلتموه من الجهود المباركة التي قمتم بها لتقويم مسارات العمل في محافظتنا الغالية، وإنمائها وتطويرها وتسهيل الخدمات على المواطنين ضمن معايير الجودة العالية من خلال اهتمامكم بالزيارات والاجتماعات المتكررة سواءً كانت مرئية أو عن قرب، والتي تدل على الإدراك المنقطع النظير.
فهي تفتح آفاق الاطلاع والإشراف على احتياج المحافظة، كما أنها تبقى توقيتًا زمنيًا محفوظا في ذاكرة الجميع، وستُلقي بالمزيد من الثمار التنموية لإطلاق مشاريع التنمية في شتى المجالات في المحافظة والتي وجدنا ثمارها ولله الحمد.
وإذ سعدنا بما رأيناه من افتتاح العديد من المشاريع الخدمية والتنموية التي تمس بشكل مباشر احتياجات الأهالي، وما تبعها من متابعة للمشاريع وتوجيه سموكم لإنجازها في أقرب وقت ممكن.
وأجزل الشكر لسعادة محافظ طبرجل الأستاذ نادر بن غالب العتيبي، والذي شهدنا في يومه الأول من مباشرته العمل محافظاً لطبرجل من عمل في تحسين الهيكل الإداري والتنموي للمحافظة، فهو الحريص على التطوير والتنمية ودائماً يشعرنا بقربه ومتابعته، وجهوده للرقي والارتقاء بالمحافظة وبالمراكز وقراها وهجرها.
وختاماً، أجد من الفرصة مغنماً لتكرار الترحيب بإسمي وباسم أعضاء المجلس البلدي بزيارتكم الميمونة.

رئيس المجلس البلدي بمحافظة طبرجل
عبدالكريم محمد الشراري
 0  0  74
Page Title
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:07 صباحًا السبت 16 أكتوبر 2021.