• ×

02:25 صباحًا , الثلاثاء 25 يونيو 2024

منظمات ودول تقدم التعازي والمواساة لذوي الشهداء والمصابين

استنكار عام وإدانة عربية ودولية للتفجيرات الإرهابية التي شهدتها المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وكالة الأنباء السعودية (واس) - الرياض أدانت العديد من الدول، والمنظمات الدولية التفجيرات الإرهابية التي تعرضت لها المدينة المنورة والقطيف وجدة ، فأدانت البحرين بشدة العمل الإرهابي الذي وقع أمس بالمدينة المنورة وأعربت عن استنكارها البالغ لهذا العمل الإرهابي الدنيء الذي طال الأراضي المقدسة وتعدى على المكانة الجليلة التي تحظى بها هذه البقعة المباركة لدى جميع المسلمين.

وفي السياق نفسه أعرب الناطق باسم وزارة الخارجية في سلطنة عمان عن الإدانة الشديدة للتفجيرين الإرهابيين الآثمين اللذين وقعا أمس واستهدف أحدهما موقف سيارات للزوار أثناء وقت الإفطار بالقرب من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة والآخر قرب مسجد في القطيف بالمنطقة الشرقية في المملكة، ناقلاً تعازي بلاده لذوي الشهداء والمصابين .

واستنكر سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة جوزيف ويستفول الهجمات الإرهابية، قائلاً: بينما يستعد المسلمون في جميع أنحاء العالم للاحتفال بحلول عيد الفطر المبارك، نشعر بالكثير من الحزن، تجاه هذه الهجمات الإرهابية، ولمن أُصيبوا أو قتلوا فيها في جدة والقطيف والمدينة المنورة.

يُذكر أن العديد من الدول والمنظمات استنكرت وأدانت التفجير الإرهابي وفي مقدمتها المنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر، وجمعية تجار لبنان الشمالي، ومجلس حكماء المسلمين، وجامعة الدول العربية.
 0  0  272
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:25 صباحًا الثلاثاء 25 يونيو 2024.