• ×

02:04 مساءً , الجمعة 21 يونيو 2024

شاهد .. السعودية توزع 7 آلاف قطعة شتوية على لاجئي سوريا بالرمثا

ضمن مشروع "شقيقي دفؤك هدفي" ووسط شكر المستفيدين لقيادة المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمان-صحيفة سبق وزّعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا، نحو 7 آلاف قطعة من كسوة الشتاء، شملت 422 أسرة سورية لاجئة تقطن في الرمثا؛ ذلك بواقع (1755) فرداً وضمن مشروعها الموسمي "شقيقي دفؤك هدفي"؛ حيث شملت المساعدات التي وزّعتها الحملة، بطانيات ومستلزمات اللباس الشتوي التي تتناسب مع مختلف الأعمار والمقاسات.

يأتي هذا التوزيع ليكون ضمن سلسلة التوزيعات التي ستعمل الحملة على تنفيذها خلال المراحل القادمة في مختلف محافظات الأردن؛ ذلك تواصلاً لمشروع "شقيقي دفؤك هدفي" الذي أطلقته الحملة الوطنية السعودية قبل ثلاث سنوات، كأحد المشاريع الإغاثية الموسمية الرائدة.

وأكّد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا؛ الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان، لـ "سبق"، أن الحملة ستعمل - بإذن الله - من خلال هذا المشروع على توزيع الكسوة الشتوية على آلاف الأسر السورية اللاجئة منها والنازحة في الداخل السوري، مؤكداً أن الحملة تولي هذا المشروع اهتماماً كبيراً؛ حيث يعد من أكثر المشاريع أهمية لما له من أثر إيجابي كبير في سد احتياجات الأسر السورية.

وبيّن أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظها الله- حريصة كل الحرص على العمل لتأمين الأشقاء السوريين بالمستلزمات الإغاثية بكل محاورها الطبية والإيوائية والاجتماعية والموسمية والغذائية والتعليمية؛ ذلك انطلاقاً مما يمليه علينا ديننا الإسلامي الحنيف وما يربط الشعبين الشقيقين من أواصر الأخوة والدم على مر التاريخ.

وثمّن عددٌ من المستفيدين السوريين في الرمثا، الرعاية التي توليها المملكة العربية السعودية لهم في أزمتهم، مقدمين الشكر الكبير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله.
image
image
image
 0  0  327
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:04 مساءً الجمعة 21 يونيو 2024.