• ×

11:33 مساءً , الخميس 23 سبتمبر 2021

سائق طالبات الجامعه بمركز ميقوع بتوجيهات مسؤولي النقل نحن غير ملزومين بإنتظار الطالبات حتى إنتهاء محاضراتهن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ميقوع:- اشتكى بعض اولياء امور طالبات جامعة الجوف من اهالي مركز ميقوع متحدثين عن المعاناة التي يواجهونها من سائق الجامعه الذي تعهد بنقل الطالبات من مركز ميقوع لجامعة الجوف وذكرو انها توجد محاضرات على الطالبات وتنتهي محاضراتهن الساعه الرابعه عصرا .

وتحدث احد اولياء امور الطالبات قائلا ترك سائق الحافله ابنتي داخل الجامعه اكثر من مره حيث ان سائق الحافله يقول لست مستعدا بالإنتظار بعد الساعه الثانيه .

وتأكيداً لما قال تواصلت الصحيفه مع السائق شخصيا وذكر أن هذه توجيهات المسؤولين بشركة النقل وهم من أمروه بترك الطالبات بعد الساعه الثانيه وعلى مسؤوليتهم الخاصه لم انتظر بعد ذلك الساعه .

هذا وقد ناشدو أولياء الأمور المسؤولين باالجامعه بالتدخل ومحاسبة المسؤول المختص بشركة النقل لماذا سائق الحافله يترك الطالبات ويسيّر الحافله وهن بقاعات المحاضرات من هو المسؤول عن ذلك مؤكدين ان لو حصل شيئاً على بناتهم فهم من يتحملون ذلك والسائق والمسؤول سوياً بالمحاسبه مطالبين من جامعة الجوف سرعة التدخل .

هذا وقد احتفظت الصحيفه بإسم ولي أمر الطالبه الذي أكد انه ليس الوحيد بهذه المشكله مؤكداً بالوقت نفسه أنه قام بالإتصال على مسؤول شركة النقل الذي أجاب ان ليس لديهم استعداداً بإنتظار السائق الطالبات حتى انتهاء محاضراتهن .
 0  0  396
Page Title
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:33 مساءً الخميس 23 سبتمبر 2021.