• ×

10:21 صباحًا , الإثنين 10 ديسمبر 2018

"الكهرباء" تطلق خدمة "حاسبتي" للتأكد من قيمة الفاتورة الحالية وتوقع المقبلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أطلقت الشركة السعودية للكهرباء اليوم الإثنين، خدمة "حاسبتي"، للتأكد من قيمة فاتورة الكهرباء الحالية وتوقع الفاتورة المقبلة لمشتركي القطاع السكني.

وأوضحت الشركة أن الخدمة الجديدة لا تشمل الفواتير الصادرة التي لم يتم سدادها، مبينةً أنها تمكن المشترك من قراءة كمية الاستهلاك مقارنةً بفترة الاستهلاك، حيث يدخل المشترك قراءة العداد الخاص به في نفس اليوم، وتقوم "حاسبتي" تلقائياً بإجراء الحسابات الخاصة بالمشترك، من حساب آخر قراءة للعداد قبل آخر فاتورة ومعامل الضرب والقراءة الجديدة، وتقدم للمشترك كافة المعلومات التي يحتاجها.

وفي حال وجودة قراءة فعلية، تقدم "حاسبتي" للمشترك، خدمة توقع قراءة الفاتورة المقبلة بناء على المعطيات الراهنة ونمط استهلاك المشترك، وتشمل حساب المشترك واسمه وبداية ونهاية فترة الاستهلاك وقيمة الاستهلاك المتوقعة ورسوم العداد وضريبة القيمة المضافة وإجمالي المبلغ المتوقع المطلوب سداده.

كما تظهر "حاسبتي" للمشترك قيمة المبالغ غير المفوترة حتى لحظة القراءة.

يذكر أن الخدة متاحة للهواتف الذكية عبر نظامي*Android*وIos، ويمكن الاستفادة منها عبر زيارة الموقع الإلكتروني**www.hasibati.com*أو مسح رمز الباركود أو الضغط مباشرة على زر الدخول للخدمة، ومن ثم إدخال رقم الحساب الخاص بالمشترك وستقوم "حاسبتي" بإظهار بقية معلومات المشترك.

image
image
image
image
image
image
 0  0  127
التعليقات ( 0 )