• ×

11:28 مساءً , السبت 22 سبتمبر 2018

أهالي مركز ميقوع بالجوف يطالبون بإنهاء معاناتهم مع الطريق الدولي

-
-
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 طالب أهالي مركز ميقوع بإنهاء معاناتهم مما يتسببه طريق ميقوع الدولي بالجوف والذي يتوسط المركز ويقسمه إلى قسمين من حوادث مرورية راح ضحيتها الكثير وكان آخرها وفاة شاب وشقيقته.
وقال المواطن سعد الشراري يعد طريق ميقوع من أهم الطرق بالمملكة ومنطقة الجوف خاصة، كونه يربط منطقة الجوف بمنطقة تبوك، وطريق للحجاج إلى مكة، إضافةً إلى وقوع مشاريع زراعية لكبرى الشركات، في منطقة بسيطا الزراعية، ويشهد طريقها حركة مرورية كبيرة، ويتم قطعه من قبل سائقي المركبات انتقالاً للجانب الآخر حيث تقع الكثير من الحوادث عليه.

وأضاف: إن أهالى ميقوع يطالبون بحق من حقوقهم في حل إشكالية الطريق الدولي، الذي أزهق أنفساً ويتم أسراً، وأحرق قلوب آباء وأمهات .

وتابع‏: الحلول كثيرة ويسيرة بفضل الله، فالموضوع لا يتجاوز عمل دورات في المداخل، ‏أو تقاطع بإشارات ضوئية، ‏أو وضع مطبات احترافية ولوحات إرشادية، ‏أو وضع نقطة تفتيش دائمة، ‏الطريق مطروق طوال العام بالحجاج والمعتمرين وهو شريان بسيطا النابض.

image

image
**
شارك مع من تحب(:
** ::.
::- ::. :-:
:-:
 0  0  137
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف