• ×

07:13 صباحًا , الجمعة 20 يوليو 2018

خلال استقباله له في مكتبه منوهًا بما تحظى به النيابة العامة من اهتمام القيادة

أمير تبوك يبحث عددًا من الموضوعات المتعلقة بأعمال النيابة بالمنطقة مع النائب العام

-
-
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تبوك:- استقبل أمير منطقة تبوك، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، بمكتبه بالإمارة اليوم النائب العام سعود بن عبدالله المعجب، الذي يزور المنطقة حاليًا، وبحث معه عددًا من الموضوعات المتعلقة بأعمال النيابة بالمنطقة.

وفي بداية الاستقبال رحب أمير منطقة تبوك بالنائب العام والوفد المرافق، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد، ونوه بما يحظى به جهاز النيابة العامة من رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده - حفظهما الله -، بما أسهم في تحقيق أعلى المستويات العدلية لكل ما يخدم الصالح العام، ويحقق الأهداف المرجوة وفقًا لمنهج هذه البلاد وقيادتها الرشيدة الذي يقوم على كتاب الله والسُّنة النبوية.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بأعمال النيابة العامة بالمنطقة، التي تسهم في تحقيق توجيهات ولاة الأمر ـ أيدهم الله ـ، وسُبل تطوير العمل، والارتقاء به.

من جانبه، أعرب النائب العام عن سعادته بلقاء أمير المنطقة، وما استمع إليه من توجيهات، سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لكل فيه الخير والفائدة.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني، ووكيل النيابة العامة شلعان الشلعان، ورئيس فرع النيابة العامة بمنطقة تبوك سعد بن محيى القحطاني.
**
شارك مع من تحب(:
** ::.
::- ::. :-:
:-:
 0  0  46
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف