• ×
مساحة اعلانية1

مغردون يتفاعلون مع القرارات الملكية ويدشنون "هاشتاق" وصل الترند خلال دقائق

قالها ولي العهد وأكدها ملك الحزم: اجتثاث الفساد والمفسدين بلجنة تحصر جرائمه وتحقق فيها

مساحة اعلانية
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تفاعل العديد من المواطنين مع القرار الملكي الحازم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- مساء اليوم تضمنت تشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد لحصر جرائم الفساد العام والتحقيق فيها.

وقال المواطنون خلال هاشتاق وصل للترند على تويتر خلال دقائق #الملك_يحارب_الفساد: إن الأمير محمد بن سلمان قالها من قبل سنجتث الفساد والمفسدين ‫ولن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد، وأكدها الملك سلمان بالأمر الملكي الذي أصدره - حفظه الله- مساء اليوم بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد لحصر جرائم الفساد العام والتحقيق فيها.

وقال الإعلامي خلف الدوسري: "سلمان الحزم و‫محمد العزم يواصلان مكافحة الفساد، لا مكان للمفسدين، العقوبات بانتظارهم".

‫وقال الإعلامي سالم الأحمدي عبر حسابه الرسمي على تويتر: "تشكيل لجنة عليا لمكافحة الفساد قرار تاريخي طال انتظاره منذ عقود، ‏والأجمل فيه الكشف عن الحسابات البنكية ‏لكل مسؤول فاسد".

وقال المستشار برجس البرجس عبر حسابه على تويتر: "المحافظة على المال العام وثروات البلد، ليسجل التاريخ ولتكتب الأقلام، نحن ماضون قدمًا لتفتيت واجتثاث الفساد".

وشاركت هيئة كبار العلماء عبر حسابها الرسمي على تويتر في الهاشتاق بقولها: "محاربة الفساد تأمر به الشريعة الإسلامية، وتقضي به المصلحة الوطنية، ومحاربته لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب، حفظ الله ‫خادم الحرمين الشريفين وسمو ‫ولي العهد اللذين يسيران بالمملكة العربية السعودية لتكون في مقدمة الدول في محاربة جريمة الفساد.
:: مساحة اعلانية ::: Share ::: --: --:
 0  0  158
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 مساءً الخميس 25 أبريل 2024.

شارك أصحابك