• ×

01:07 صباحًا , الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

مغردون يتفاعلون مع القرارات الملكية ويدشنون "هاشتاق" وصل الترند خلال دقائق

قالها ولي العهد وأكدها ملك الحزم: اجتثاث الفساد والمفسدين بلجنة تحصر جرائمه وتحقق فيها

-
-
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تفاعل العديد من المواطنين مع القرار الملكي الحازم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- مساء اليوم تضمنت تشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد لحصر جرائم الفساد العام والتحقيق فيها.

وقال المواطنون خلال هاشتاق وصل للترند على تويتر خلال دقائق #الملك_يحارب_الفساد: إن الأمير محمد بن سلمان قالها من قبل سنجتث الفساد والمفسدين ‫ولن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد، وأكدها الملك سلمان بالأمر الملكي الذي أصدره - حفظه الله- مساء اليوم بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد لحصر جرائم الفساد العام والتحقيق فيها.

وقال الإعلامي خلف الدوسري: "سلمان الحزم و‫محمد العزم يواصلان مكافحة الفساد، لا مكان للمفسدين، العقوبات بانتظارهم".

‫وقال الإعلامي سالم الأحمدي عبر حسابه الرسمي على تويتر: "تشكيل لجنة عليا لمكافحة الفساد قرار تاريخي طال انتظاره منذ عقود، ‏والأجمل فيه الكشف عن الحسابات البنكية ‏لكل مسؤول فاسد".

وقال المستشار برجس البرجس عبر حسابه على تويتر: "المحافظة على المال العام وثروات البلد، ليسجل التاريخ ولتكتب الأقلام، نحن ماضون قدمًا لتفتيت واجتثاث الفساد".

وشاركت هيئة كبار العلماء عبر حسابها الرسمي على تويتر في الهاشتاق بقولها: "محاربة الفساد تأمر به الشريعة الإسلامية، وتقضي به المصلحة الوطنية، ومحاربته لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب، حفظ الله ‫خادم الحرمين الشريفين وسمو ‫ولي العهد اللذين يسيران بالمملكة العربية السعودية لتكون في مقدمة الدول في محاربة جريمة الفساد.
**
شارك مع من تحب(:
** ::.
::- ::. :-:
:-:
 0  0  4
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف