• ×

01:07 صباحًا , الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

"حقوق الإنسان" تكذب ادعاء طفل خميس المعنف: والده يعمل في وظيفه مرموقه.. والطفل سلوكياته غير جيدة

-
-
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أوضح مدير فرع "حقوق الإنسان" بمنطقة عسير، محمد بن بريق، أنه تبين أن طفل خميس مشيط المعنف لديه شكوى سابقة في وحدة الحماية، وتم إدخاله لدار الأحداث ودار الرعاية لصدور مخالفات وسلوكيات غير جيدة منه عدة مرات.

وأضاف أن الطفل كثير التغيب من المنزل، وتصل فترات غيابه في بعض المرات لأيام، مضيفاً وفقاً لصحيفة "عاجل" أنه تم أخذ عدة تعهدات من الطفل بعد تنقله في العيش بين والده وعمه، ووالدته التي امتعضت من تصرفاته وهروبه المتكرر من المنزل.

ونفى بريق صحة ادعاء الطفل بأن والده مريض نفسياً، مؤكداً أن ذلك غير صحيح، وأن والده يعمل في وظيفة مرموقة، وحريص على رعاية طفله، موضحاً أنه تم استدعاء والدي الطفل وخاله في إطار التحقيقات.

من جانبها، كشفت والدة الطفل معلومات جديدة حول الأمر، مبينه أن ابنها يتعرض للتعنيف من قبل والده، وعمه، وجدته، فيما أكد مدير "حقوق الإنسان" بعسير أن سلوكيات الطفل "غير جيدة".

وقالت أم الطفل صالح، إن ابنها يتلقى معاملة قاسية من والده وبعض أفراد أسرته، لافتة طبقاً لصحيفة "المواطن" أن آخر مرة رأت فيها ابنها قبل 4 أيام عندما حضر هو وشقيقه الأصغر للسلام عليها برفقة والدهما، لأنها ممنوعة من زيارتهم.

وكان متحدث وزارة العمل أوضح أنه تم التوصل للطفل*الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يبكي ويشكو من التعنيف،*وتم إخضاعه للفحص الطبي للتأكد من سلامته، وأنه سيتم التعامل معه وفقاً لنظام الحماية من الإيذاء.
**
شارك مع من تحب(:
** ::.
::- ::. :-:
:-:
 0  0  27
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف