• ×

10:36 مساءً , السبت 22 سبتمبر 2018

ما هي التجارة الإلكترونية

-
-
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 التجارة الإلكترونية أو التجارة الإلكترونية هو مصطلح لأي نوع من الأعمال، أو المعاملات التجارية، التي تنطوي على نقل المعلومات عبر شبكة الإنترنت. ويغطي مجموعة واسعة من أنواع مختلفة من الأعمال التجارية، من مواقع الاستهلاكية بالتجزئة مقرها، من خلال مزاد علني أو الموسيقى المواقع والتبادل التجاري للسلع والخدمات بين الشركات. اليوم هو واحد من أهم الجوانب للإنترنت في الظهور.

التجارة الإلكترونية تسمح للمستهلكين لتبادل السلع والخدمات إلكترونيا مع عدم وجود حواجز الزمان أو المسافة. توسعت التجارة الإلكترونية بسرعة خلال السنوات الخمس الماضية، ويتوقع أن تستمر على هذا المعدل، أو تسريع وتيرته. في المستقبل القريب الحدود بين التجارة "التقليدية" و "إلكترونية" سوف تصبح واضحة بشكل متزايد المزيد والمزيد من الشركات تتحرك أقسام عملياتها على الإنترنت.

الأعمال إلى الأعمال التجارية أو B2B يشير إلى التجارة الإلكترونية بين الشركات وليس بين رجال الأعمال والمستهلكين. الشركات B2B كثير من الأحيان التعامل مع مئات أو حتى آلاف من الشركات الأخرى، إما عملاء أو الموردين. تنفيذ هذه المعاملات الكترونيا يوفر مزايا تنافسية هائلة على الطرق التقليدية. عندما تنفذ بشكل صحيح، والتجارة الإلكترونية غالبا ما تكون أسرع وأرخص وأكثر ملاءمة من الطرق التقليدية لمقايضة السلع والخدمات.

وكانت التعاملات الإلكترونية في جميع أنحاء لبعض الوقت في شكل تبادل البيانات الإلكترونية أو EDI. EDI يتطلب كل مورد والعملاء لانشاء رابط مخصص البيانات (بينهما)، حيث توفر التجارة الإلكترونية وسيلة فعالة من حيث التكلفة للشركات لاقامة متعددة، وصلات مخصصة. وقد أدى التجارة الإلكترونية أيضا في تطوير الأسواق الإلكترونية حيث يتم جلب الموردين والعملاء المحتملين معا لإجراء التجارة المنفعة المتبادلة.

الطريق إلى خلق ناجحة متجر على الانترنت يمكن أن يكون صعبا إذا يفترض يجهل مبادئ التجارة الإلكترونية والتجارة الإلكترونية ما القيام به لعملك على الانترنت. بحث وفهم المبادئ التوجيهية اللازمة لتنفيذ خطة الأعمال الإلكترونية بشكل صحيح هو جزء حاسم لتصبح ناجحة مع بناء متجر على الانترنت.

ماذا تحتاج إلى أن يكون متجر على شبكة الإنترنت وما هو بالضبط عربة التسوق؟

عربة التسوق البرمجيات هو نظام التشغيل المستخدم للسماح للمستهلكين لشراء السلع والخدمات أو والعملاء المسار، وربط بين جميع جوانب التجارة الإلكترونية في كل واحدة متماسكة.

في حين أن هناك العديد من أنواع البرامج التي يمكنك استخدامها، وتخصيص، وثبت حلول متكاملة لتكون وسيلة فعالة من حيث التكلفة لبناء وتحرير والحفاظ على متجر على شبكة الإنترنت. كيف عربات التسوق عبر الانترنت تختلف عن تلك التي وجدت في محل للبقالة؟ الصورة هي واحدة من عربة التسوق غير مرئية. يمكنك إدخال متجر على شبكة الإنترنت، انظر المنتجات التي تلبي الطلب الخاص بك وأنت وضعه في سلة التسوق الافتراضية. عندما كنت من خلال التصفح، النقر فوق الخروج وإتمام الصفقة من خلال توفير معلومات الدفع.

لبدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت فمن الأفضل للعثور على المنتجات المتخصصة أن المستهلكين لديهم صعوبة في العثور في المراكز التجارية أو المحلات التجارية. أيضا أن تأخذ بعين الاعتبار الشحن. وجدت Pets.com بالطريقة الصعبة: الكلب الغذاء باهظ الثمن على السفينة فيديكس! ثم أنت بحاجة إلى موقع للتجارة الإلكترونية تمكين. هذا يمكن أن يكون إما موقع جديد تم تطويره من الصفر، أو موقع الحالية والتي يمكنك إضافة التجارة الإلكترونية عربة التسوق القدرات.

الخطوة التالية، تحتاج إلى وسيلة ل قبول المدفوعات عبر الإنترنت . هذا عادة ما يستلزم الحصول على حساب التاجر وقبول بطاقات الائتمان من خلال بوابة الدفع عبر الإنترنت (بعض المواقع الصغيرة العصا مع أساليب أبسط من قبول المدفوعات مثل باي بال).

وأخيرا، كنت في حاجة الى استراتيجية التسويق لقيادة حركة مستهدفة على موقع الويب الخاص بك وسيلة لإغراء تكرار العملاء. إذا كنت جديدا على التجارة الإلكترونية ابقاء الامور simple- تعرف القيود الخاصة بك.

التجارة الإلكترونية يمكن أن يكون مشروع مجزية للغاية، ولكن لا يمكنك ان تجعل ليلة وضحاها المال. من المهم أن تفعل الكثير من البحث، وطرح الأسئلة، والعمل الجاد وجعل على القرارات التجارية على الحقائق المستخلصة من البحث التجارة الإلكترونية. لا تعتمد على المشاعر "الوتر". نأمل ساعدت على شبكة الإنترنت والتجارة الإلكترونية تعليمي عملك اتخاذ قرار أفضل في اختيار عربة التسوق عبر الإنترنت للمخزن التجارة الإلكترونية.

شاهد هذا الفيديو لمعرفة المزيد حول كيفية حلول الشبكة يمكن أن تخلق مخزن التجارة الإلكترونية كبيرة بالنسبة لك!

**
شارك مع من تحب(:
** ::.
::- ::. :-:
:-:
 0  0  2.1K
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف