• ×
مساحة اعلانية1

​"السديري" يعزي أسرته هاتفياً

قبل وفاته أمس الجمعة.. انتشار كبير لوصايا "السهلي" التي قدمها استعداداً لرمضان

مساحة اعلانية
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 واسى نائب وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، ذوي الداعية الشيخ سالم بن ناهض السهلي، مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الجبيل سابقا، والذي وافته المنية أمس الجمعة، وقدم خلال مكالمة هاتفية أجراها معهم، أحر التعازي وصادق المواساة في وفاة والدهم، سائلا الله له الرحمة والمغفرة والعتق من النار.

وفي ذات السياق، وجه "السديري" المدير العام لفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية، الشيخ بدر الدولة، وعدد من الدعاة بالفرع، بزيارة ذوي المتوفى، وتقديم واجب العزاء والمواساة لهم.
من جانبه، أعرب ابن المتوفى "ناهض السهلي" أصاله عن نفسه ونيابة عن إخوانه وأبناء عمومته، عن شكره وتقديره لنائب الوزير الدكتور توفيق السديري، على هذه المشاعر الصادقة والمواساة التي كان لها دور كبير في تخفيف الألم والحزن في مصابهم الجلل.

وأشار إلى أن هذا ليس مستغربا على نائب الوزير الذي يقف مع جميع إخوانه وزملائه من خدموا قطاعات الوزارة المختلفة بجميع مناطق المملكة.

وكان المتوفى ألقى كلمة قبل أيام قلائل من وفاته، أوصى بها عموم المسلمين للاستعداد لشهر رمضان بالعزم الصادق على صيامه وقيامه على الوجه الصحيح، مبينا أن الذي ينوي صيامه وقيامه وفعل الطاعات فيه ثم يدركه الموت فقد وقع أجره على الله.

ولاقت تلك الوصية عقب وفاته يوم أمس الجمعة والصلاة عليه، انتشارا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي التي ضجت بها، ووصفوها بأنها "من حسن الخاتمة بإذن الله، ومن علامات الصدق مع الله"، سائلين الله له المغفرة والرحمه ولذويه الصبر والسلوان.
:: مساحة اعلانية ::: Share ::: --: --:
 0  0  228
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:12 مساءً الخميس 25 أبريل 2024.

شارك أصحابك