• ×

10:13 مساءً , الجمعة 24 نوفمبر 2017

شرطة القريات تطيح بـ"الملثم سارق حقيبة الفتاة"

عادت المسروقات لصاحبتها وتوعدت المخالفين

-
-
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القريات-صحيفة ميقوع:-
أطاحت شرطة القريات بالجاني الرئيسي في واقعة الاعتداء على فتاة وسرقة حقيبتها، والذي رصدته إحدى كاميرات المراقبة وهو يقوم بجريمته ملثماً.



وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف الرائد يزيد بن سعود النومس، أنه بالإشارة لمقطع الفيديو المنتشر بمواقع التواصل الاجتماعي عن قيام شخص بدفع فتاة وإسقاطها وسرقة حقيبة يدها بمحافظة القريات؛ فقد تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة القريات من القبض على مرتكب الواقعة (مواطن عشريني)، وإيقافه وإعادة الحقيبة ومحتوياتها، وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام، ولا يزال التحقيق جارياً.



وأضاف: شرطة منطقة الجوف توضّح أنها ستكون بالمرصاد لكل مَن يحاول العبث أو المساس بأمن وسلامة المواطن والمقيم.

_____

في إنجاز أمني وعقب 48 ساعة من الحادث الذي رصدته كاميرا للمراقبة

‎"شرطة القريات" تُطيح بشريك المعتدي على "فتاة الحقيبة" وتطارد "الملثم"

تمكنت الجهات الأمنية بمحافظة القريات في وقتٍ متأخرٍ من مساء أمس الثلاثاء، من إلقاء القبض على أحد الجناة المشاركين في الاعتداء على فتاة كانت تسير بمفردها بأحد الشوارع بوسط المدينة وسرقة حقيبتها ودفعها بقوة على الأرض.



وأكّدت مصادر أن إحدى كاميرات المراقبة رصدت شخصاً "ملثماً" في أثناء قيامه بعملية السرقة، وذلك منذ بداية ترصده للفتاة وانتظارها واعتدائه عليها بالضرب والدفع وسرقتها إلى لحظة فراره من موقع الجريمة.



‎وذكرت المصادر أن المقبوض عليه ليس الشخص نفسه الذي ظهر ملثّماً بمقطع الفيديو الذي انتشر أمس، على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بل شريك له في العملية لم يظهر بالفيديو؛ حيث تمّ الوصول إليه من قِبل أفراد البحث الجنائي بشرطة القريات الذين تمكنوا كذلك من التعرُّف على الجاني الرئيس حيث يتم تتبعه والقبض عليه.



‎وجاءت عملية القبض على أحد الجناة بعد يومين فقط من وقوع الجريمة وفي وقتٍ قياسي، وذلك في إنجازٍ أمني يُحسب لشرطة القريات متمثلاً في سرعة الوصول إلى أحد الجناة بالجريمة التي حظيت بمتابعة من مدير شرطة منطقة الجوف، اللواء قحاط بن محمد قحاط؛ ومدير شرطة القريات العميد مفضي الخميس.



‎ومن المنتظر أن تصدر شرطة منطقة الجوف وعبر ناطقها الإعلامي الرائد يزيد بن سعود النومس؛ بياناً توضيحياً حول تفاصيل هذه الجريمة وعملية القبض على أحد الجناة المشاركين فيها.
**
شارك مع من تحب(:
** ::.
::- ::. :-:
:-:
 0  0  8.0K
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف