• ×

10:39 صباحًا , الإثنين 27 فبراير 2017

بالصور.. "الزعيم" رد الدَّين وقال للأهلي: "ما تأخذه مرتين"

في حضرة ولي العهد.. الهلال يسجِّل الأولويات

- -
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 توَّج صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية *– حفظه الله –، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلقب كأس ولي العهد، بعد أن كسب نظيره الأهلي 2/ 1، وسط حضور أكثر من 50 ألف متفرج، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
*
وسلَّم راعي النهائي الكبير الأمير محمد بن نايف الكأس والميداليات الذهبية للهلال، والفضية للأهلي، وذلك بحضور أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر، والرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد.
*
تشكيلة الفريقين
*
الهلال:
*
خالد شراحيلي، عبدالله الزوري، كواك، محمد جحفلي، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، سلمان الفرج، سالم الدوسري، نواف العابد، إدواردو وناصر الشمراني.
*
*الأهلي:
*
ياسر المسيليم، أسامة هوساوي، معتز هوساوي، علي الزبيدي، منصور الحربي، وليد باخشوين، تيسير الجاسم، ماركينهو، فيتفا، سلمان المؤشر وعمر السومة.
*
الحصة الأولى:
*
سعى الأهلي لاحتواء حماس واندفاع عناصر الهلال، وفاجأهم ناصر الشمراني عند الدقيقة الثالثة بإحراز هدف السبق للهلال، إثر استثماره تسديدة زميله نواف العابد القوية، التي ارتدت من حارس الأهلي ياسر المسيليم؛ إذ لم يتوانَ الشمراني في تسديد الكرة زاحفة قوية على يسار المسيليم، استقرت داخل الشباك.
*
وحاول هداف الأهلي عمر السومة واليوناني فيتفا تقليص الفارق، إلا إن محاولاتهما باءت بالفشل، وكانت تصطدم بدفاع الهلال المتماسك.
*
وعند الدقائق (10، 15 و18) كانت محاولات الهلاليين (سالم الدوسري وإدواردو والعابد) جرس إنذار لتواضع دفاع الأهلي، رغم اعتلاء كراتهم العارضة الأهلاوية إلى خارج الملعب.
*
وألغى حكم اللقاء العواجي هدفاً للشمراني عند الدقيقة الـ20 بداعي التسلل.
*
ولم يتراجع الهلال للخلف؛ بل ظل باحثاً عن هدف التعزيز، خاصة بعد أن أضاع السومة فرصة تقليص الفارق عند الدقيقة الـ22، إثر براعة حارس الهلال خالد شراحيلي في إبعاد الكرة عن مرماه.
*
ومن خطأ قاتل عند الدقيقة الـ32 يبعد مدافع الأهلي معتز هوساوي الكرة بالخطأ عن منطقة الخطر الأهلاوية؛ لتجد القادم من الخلف سالم الدوسري، الذي بدوره مرر الكرة أرضية للشمراني داخل الصندوق الأهلاوي، الذي أعاد الكرة بدوره إلى المتمركز نواف العابد، الذي لم يتوان في تسديد الكرة أرضية قوية على يمين المسيليم هدفاً ثانياً للهلال.
*
الحصة الثانية:
*
دفع المدير الفني للأهلي جروس بباقي أوراقه الرابحة في هذا الشوط (إسلام سراج، محمد أمان ومهند عسيري) إلا إن ذلك لم يكن كافياً للعودة من جديد، في ظل إهدار فرص سهلة داخل الصندوق الهلالي من قِبل فيتفا عند الدقيقتين (68،70)
*
وكان الشمراني قبل ذلك، وتحديداً عند الدقيقة الـ67، قد أهدر فرصة هدف ثالث هلالي حينما وصلته عرضية الزوري، ولم يحسن التعامل مع الكرة التي وصلت للمسيليم بكل هدوء.
*
وبينما اللقاء يشارف على النهاية، وتحديداً عند الدقيقة الـ89، ومن تسديدة من خارج الصندوق الهلالي، يرسل قائد الأهلي تيسير الجاسم قذيفة لا تُصد، ولا ترد، لم يشاهدها الجميع إلا وهي في المقص على يسار شراحيلي داخل المرمى؛ ليكون الهدف الشرفي.
-_- -_-
 0  0  6.3K
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف