• ×
مساحة اعلانية1

مقيم يستغل عمله ويبتز الأرامل والمطلقات

مساحة اعلانية
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - صحيفة ميقوع :- ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة، القبض على مقيم من جنسية عربية، قام بابتزاز عدد من المطلقات والأرامل، بعد أن أقام معهن علاقات غير شرعية.

وجاء في التفاصيل، كما أوردته" صحيفة " أن المقيم المبتز كان يعمل لدى أحد رجال الأعمال بمكة، وكان مكلفاً من قبل صاحب العمل بتوزيع الصدقات التي خصصها للأعمال الخيرية على الأرامل والمطلقات، إلا أن المقيم استغل عمله، وقام بعلاقات غير شرعية مع عددٍ من النسوة بالإكراه، عند حضورهن لاستلام الصدقات، ومن ثم قام بابتزازهن.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف بمكة، تلقت على مدار الأشهر الماضية، بلاغات من الضحايا، يفدن بتعرضهن للابتزاز من المتهم في حال لم يرضخن لمطالبه، فتم التنسيق مع إحدى المطلقات لإيهام الجاني بموافقتها على الخروج معه حتى يتمكن رجال الهيئة من الإيقاع به.

وحدد المتهم للضحية أحد المولات التجارية لتقابله هناك، وعند حضوره بسيارته، تمكن رجال الهيئة يساندهم رجال الأمن من القبض عليه، وعثر بحوزته على 3 جوالات بها أرقام لمطلقات وأرامل تم تهديدهن وابتزازهن، بالإضافة إلى صور وفيديوهات غير أخلاقية.

وتم تسليم المتهم والمضبوطات لمركز شرطة المنصور، الذي أحاله للسجن الموحد بحي النسيم بمكة، لحين انتهاء هيئة الادعاء والتحقيق العام من التحقيق معه، وإحالته للقضاء.
:: مساحة اعلانية ::: Share ::: --: --:
 0  0  240
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:01 مساءً الخميس 25 أبريل 2024.

شارك أصحابك