• ×

12:00 مساءً , الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 / 23 يوليو 2019

أمير لجوف يكرم الفائزين بجائزة التميز الإعلامي ويؤكد على دور الإعلام في التنمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف / عبدالعزيز الحموان استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس ملتقى إعلاميي الجوف عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان، ومديري ومحرري مكاتب الصحف الورقية ورؤساء تحرير الصحف الإلكترونية ومجموعة من الإعلاميين والإعلاميات.

وفي مستهل الاستقبال رحب سموه بالإعلاميين والإعلاميات, منوهاً الدور الكبير الذي يقومون به وإيصال الصورة المشرفة عن المنطقة وأهلها ودورهم في التنمية، متطلعاً سموه لبذل مزيد من الجهود، وإظهار الميز النسبية التي تتمتع بها منطقة الجوف.

وأكد الأمير فيصل بن نواف متابعته الشخصية لمشاريع واحتياجات المنطقة في ظل الدعم الذي تحظى به المشاريع التنموية من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- ، لافتاً النظر إلى دور المرأة في جميع المجالات وأنها شريكة في التنمية ومساهمه في تحقيق برامج وأهداف رؤية المملكة 2030، لافتاً إلى دعم الشباب والفتيات وتبني مبادراتهم والعمل على إقامة برامج تتوافق مع أهدافهم ورغباتهم.

بعد ذلك ألقى الحموان كلمة قال فيها: "إن الوطن اليوم في أمس الحاجة لوقفة صادقة وعزيمة قوية ووحدة راسخة تحميه ضد ما يتعرض له من حملات منظمة ومغرضة تستهدف أمنه واستقراره، وعلى كل واحد منا مسؤولية عظيمة تجاه الوطن وحمايته، واعداً ببذل المزيد من الجهد كل في مجاله وتخصصه للإسهام في دعم مسيرة البلاد ورخاءه .

وأكد الحموان أن الإعلاميين والإعلاميات يسعدون بالاستماع لتوجيهات سمو أمير المنطقة التي تهدف إلى تطوير الأداء الإعلامي بالمنطقة ليواكب نهضة الوطن وتطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

ونوه بجهود الداعم لجائزة التميز الإعلامي، مقدماً الشكر لأعضاء الملتقى ورؤساء لجان الجائزة على ما قدموه وما سيقدمونه في خدمة الوطن.

وفي نهاية الاستقبال سلم سمو أمير منطقة الجوف الفائزين بجائزة التميز الإعلامي 2017 في مساراتها الأربعة وهم: (مسار " المقال" جلال بن خير الله الطالب), (مسار " الصورة " زايد بن مبروك اللاحم)، (مسار "التحقيقات الاستقصائية"، ماجد بن فتًال الرويلي), (مسار " الحوارات " ميَسًر بنت محمد البديوي) .

كما كرم سموه رؤساء وأعضاء لجان تحكيم الجائزة والجهات المتعاونة .

حضر التكريم مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ياسر بن إبراهيم العلي، ومدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بالمنطقة فهد بن سعود الطريف.
image

image
image
image
 0  0  22
Page Title
التعليقات ( 0 )