• ×
مساحة اعلانية1

منافسات الطبخ للرجال وعروض الثعابين والسيارات تختتم فعاليات مهرجان ميقوع

الليلة أحياها المنشد مطر والشاعر الشهراني..

مساحة اعلانية
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مجلس شباب الجوف صحيفة ميقوع_زيد عويجان _حمدي فالح :-

الليلة أحياها المنشد مطر والشاعر الشهراني..
منافسات الطبخ للرجال وعروض الثعابين والسيارات تختتم فعاليات مهرجان ميقوع
أسدل الستار على فعاليات مهرجان ميقوع الصيفي الأول أمس السبت بفعاليات شيقة أمتعت الحضور حتى المساء، والتي انطلقت بمسرح الطفل عصراً واستمتاع الزوار بعروض الهجانة اليومية وزيارة بيت الشعر ومعرض الأسر المنتجة وعقد منافسة أفضل طبخة وعزبة للرجال شارك فيها عدد من المتنافسين وحظي الفائز بها بجائرة عبارة عن حاشي مقدم من بلدية أبوعجرم.
وتضمنت فعاليات اليوم الأخير عروض السيارات المعدلة لثمانية مشاركين من ملاك السيارات المعدلة القديمة والحديثة، حيث حرص زوار المهرجان على التعرف من ملاك السيارات على تعديلات المركبات والتقاط الصور التذكارية معها، فيما أبهرت الجمهور عروض الثعابين والتي نظمت المغرب على مسرح الفعاليات وقدمها الكابتن عبدالله الشمري، تبعها محاضرة أسرية قدمها الدكتور سلطان النوري.
وعقب العشاء، أمتع الثنائي الشاعر فهد الشهراني والمنشد فهد مطر حضور الأمسية الإنشادية والشعرية، قدما فيها قصائد وشيلات أمتعت الحاضرين من مختلف الأعمار.
وثمن رئيس بلدية ابو عجرم والرئيس التنفيذي لمهرجان ميقوع الصيفي الاول المهندس مشعل الحسن إقبال الحضور من أهالي ميقوع معتبراً في ذلك نجاحاً للمهرجان وفعالياته والذي استطاع جذب مختلف الفئات العمرية على مدى أيامه الثلاث.
ووجه الحسن شكره وتقديره للأهالي اولاً وللمجلس البلدي ومجلس شباب الجوف وزملاءه في بلدية أبو عجرم ومكتب خدمات ميقوع والجهات الأمنية المشاركة منها الهلال الأحمر والدوريات الأمنية والدفاع المدني وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
واختتم أن تكاتف الجهات في تنظيم المهرجان إضافةً لدعم الأهالي أثمر بنجاح الفعاليات المنظمة والتي يتطلعون في قادم الأعوام أن يتم تطوير العمل في المهرجان وفعالياته.
:: مساحة اعلانية ::: Share ::: --: --:
 0  0  4.4K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:09 مساءً الجمعة 19 أبريل 2024.

شارك أصحابك