• ×
مساحة اعلانية1

جامعة تبوك تعلن عن وظائف إدارية شاغرة

​لغير الموظفين الحكوميين من المواطنين

مساحة اعلانية
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تبوك_صحيفة ميقوع أعلنت جامعة تبوك عن رغبتها في إشغال وظائفها الشاغرة في تبوك عن طريق المسابقة لموظفي الجامعة وغير الموظفين الحكوميين من المواطنين الذين تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة للوظائف المعلنة ممن تنطبق عليهم شروط المسابقة الوظيفية وفق ما ورد في لائحة الوظائف العامة ودليل تصنيف الوظائف.

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور فهد بن معيقل العلي أن على المتقدم الاطلاع أولاً على قائمة الوظائف المتوافرة على موقع الجامعة www.ut.edu.sa وتحديد الوظيفة والمرتبة التي تتوافق مع المؤهلات والخبرات التي يحملها.

وأضاف "على من تتوفر لديه الشروط، ويرغب في الدخول في المسابقة فعليه التسجيل على موقع الجامعة, ابتداءً من يوم 18 / 9 / 1436هـ إلى يوم 22 / 9 / 1436هـ، وتعبئة كل الحقول المطلوبة، وإرفاق النسخ الإلكترونية والمتمثلة في نسخة إلكترونية من بطاقة الأحوال، ونسخة إلكترونية من كرت العائلة للنساء، ونسخة إلكترونية من المؤهلات العلمية والدورات التدريبية وشهادات الخبرة العملية، بالإضافة إلى نسخة إلكترونية من شهادة حسن السير والسلوك.

وبين العلي أنه يشترط للخبرات غير الحكومية إرفاق بيان يثبتها من التأمينات الاجتماعية، وخطاب جهة العمل، موضحًا به مسمى الوظيفة، ومحددًا به بداية الخبرة ونهايتها باليوم والشهر والسنة.
:: مساحة اعلانية ::: Share ::: --: --:
 0  0  274
Page Title
التعليقات ( 0 )


شارك أصحابك