• ×
مساحة اعلانية1

رئيساً المجلس البلدي وبلدية القريات يشاركان بالمتلقي الاعلامي الاول للمدن الصحية بالمملكة بالرياض

مساحة اعلانية
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ينظم برنامج المدن الصحية بالمملكة الملتقی الاعلامي الاول تحت عنوان "دور برنامج المدن الصحية في توحيد جهود المبادرات المجتمعية " وذلك يوم الأحد المقبل 19 /4 الموافق 8 فبراير في مركز الملك سلمان الاجتماعي بالرياض ابتداء من الساعة 9 صباحا وحتی 12 ظهرا .

واوضح المنسق الوطني للبرنامج ،مدير عام الصحة المهنية والصحة البيئية، فلاح المزروع ان هذا الملتقی يأتي انطلاقا من حرص برنامج المدن الصحية على المشاركة المجتمعية وتفعيل دور الأفراد والمؤسسات بمختلف التخصصات . ويهدف هذا الملتقی إلى التعريف ببرنامج المدن الصحية وإبراز ما تحقق على أرض الواقع . وكذلك معرفة إستراتيجية البرنامج ودوره في المملكة وتوضيح آلية عمله جنباً إلى جنب مع القطاعات الخدمية كافة ،وتعزيز أواصر التواصل والتكامل بين البرنامج والإعلام ومختلف الشركاء مع بحث آلية تحقيق ذلك بالبرنامج .

كما لا يمكن أن نغفل ضرورة التسويق والدعم للبرنامج من كل القطاعات، بالإضافة إلى تقديم رؤى وأفكار تسهم في إستمرارية ونجاح البرنامج وانتشاره في كافة المناطق والمدن باعتباره برنامجا وقائيا يهتم بتحسين كل جوانب الحياة فيها . ونتمنى أن يسهم هذا الملتقى في الارتقاء بالمشاركة المجتمعية وجعل الصحة مرتكزا في كل الاستراتيجيات لدفع عجلة تطور المدن الصحية بالمملكة العربية السعودية ، وسوف يشارك من مدينة القريات الصحية رئيس المجلس البلدي منسق مدينة القريات الصحية الدكتور عطاالله العبار ورئيس بلدية القريات نائب رئيس اللجنة الرئيسية لمدينة القريات الصحية المهندس علي بن قائض الشمري .
image
:: مساحة اعلانية ::: Share ::: --: --:
 0  0  2.7K
Page Title
التعليقات ( 0 )


شارك أصحابك