• ×

06:16 صباحًا , السبت 23 ذو الحجة 1440 / 24 أغسطس 2019

"مدرب سيدني" يهدد ا"لهلال" بالجمهور.. وريجيكامف يتكفل برد ملجم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفه ميقوع - متابعات: تغنى توني بوبوفيتش مدرب ويسترن سيدني الأسترالي بجماهير ناديه كثيرا، مبينا أنها ستكون في الموعد غدا حين يلتقي فريق الهلال بمضيفه الاسترالي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال بوبوفيتش وفقا لموقع الجزيرة اونلاين: "في كل العالم رأينا أهمية الجمهور صاحب الأرض وتعلمون أن مشجعينا مثل أفضل جماهير في أي مكان. يجعلونه مكانا من الصعب اللعب فيه لأي منافس الذي يشعر بأنه خارج ملعبه وكل شيء ضده وهذا ما يجب أن يكون. نأمل في ذلك مجددا ليلة السبت."
وسينتظر بوبوفيتش بقلق لمعرفة موقف لياقة المهاجم بريندون سانتالاب الذي اصيب بشد في عضلات الفخذ الخلفية في مباراة بالدوري الاسترالي ضد سيدني الاسبوع الماضي لكنه من المفترض أن يستعيد تومي يوريتش المهاجم الأساسي للفريق الموسم الماضي والمدافع ماثيو سبيرانوفيتش بعد مخاوف تتعلق بالاصابات.
من جهته كان لمدرب الهلال ريجيكامف ردة فعل على موضوع مشابه لكنه لم يكن مع المدرب بعد أن رد على صحفية أسترالية تغنت بجماهير سيدني كما هو الحال مع المدرب بوبوفيتش، وطرحت سؤالها على ريجيكامف عما إذا كان يعرف رابطة مشجعي النادي الاسترالي ودورها الكبير مع الفريق، ليجيب على استفسارها بسؤال مماثل قال فيه: "هل سمعتي عن جمهور الهلال؟". ويعكس سؤال ريجيكامف ثقته الكبيرة بجماهير الهلال وأنها الأكثر تأثيرا في مثل تلك المناسبات وهو ما دفعه للإشارة لجماهير ناديه بدلا من الحديث عن جماهير فريقه المنافس.

 0  0  13.5K
Page Title
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:16 صباحًا السبت 23 ذو الحجة 1440 / 24 أغسطس 2019.