• ×
مساحة اعلانية1

الغموض يحيط بمستقبل 56 مرشحاً لوظائف التشغيل الذاتي بالقريات

صحة المحافظة تجاهلت الرد على المتقدمين وعلى استفسارات "سبق"

مساحة اعلانية
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة ميقوع- متابعة-سبق: يواجه عدد من المتقدمين على وظائف التشغيل الذاتي بالشؤون الصحية بمحافظة القريات مستقبلاً غامضاً أمام تكتم "صحة القريات" من العام الماضي عن مصير وظائفهم.

وأكد لــ " صحيفة ": عدد من المتقدمين مراجعتهم للشؤون الصحية بمحافظة القريات لأكثر من مرة إلا أنهم لم يجدوا إجابة واضحة على الرغم من تلقيهم وعوداً بالإفصاح عن مصير وظائفهم التي أكملوا من أجلها المقابلات الشخصية والاختبارات وتطبيق البيانات .

وأضافوا: رفعنا خطاباً لوزير الصحة المكلف عادل فقيه في شهر رمضان الماضي، "وننتظر إجابته"، ذكرنا فيه أنه تم الإعلان لنا عن وظائف إدارية لدى مديرية الشؤون الصحية بمحافظة القريات بشهر ربيع الآخر للعام 1434هـ ،وتم التقديم عليها عن طريق الموقع الإلكتروني للمديرية وتم الإعلان عن الأسماء بشكل دفعات حيث بلغ عدد المتقدمين ما يزيد عن 3000 متقدم إلى أن تم الترشيح النهائي لـــ 56 مرشحاً في شهر ذي القعدة للعام 1434هـ .

وتابعوا: أوضحنا "للوزير المكلف" أنه تم عمل المقابلات لنا والاختبارات وتطبيق البيانات بتاريخ ١١/١١/١٤٣٤ ومازلنا ننتظر الشهر تلو الآخر للإعلان عن الأسماء المرشحة للتوظيف.

وأشار المتقدمون إلى أن الشؤون الصحية بالقريات تتعمد عدم الرد علينا وعلى مراجعاتنا المتكررة عليهم، وطالبوا بتشكيل لجنة عاجلة للكشف عن سبب تأخير تلك الوظائف .

وبدورها حرصت "سبق" على التواصل هاتفياً مع المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بمحافظة القريات بدر المدهرش والذي وعد بالإجابة على الاستفسار قبل نهاية دوام أمس، ولكن لم تصل إجابة وتم إرسال رسالة تذكيرية اليوم إلا أنه تجاهل الرد أيضاً على الرسالة ولا زالت الصحيفة تنتظر إجابة .
:: مساحة اعلانية ::: Share ::: --: --:
 0  0  457
Page Title
التعليقات ( 0 )


شارك أصحابك