• ×

05:17 صباحًا , السبت 23 ذو الحجة 1440 / 24 أغسطس 2019

صرف أكثر من ملياري ريال من مستحقات مساهمي "ربوع مكة" و"النفيسي"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - صحيفة ميقوع :- 
قررت لجنة المساهمات العقارية، بوزارة التجارة والصناعة، في اجتماعها الذي عُقِد صباح اليوم الإثنين، برئاسة وزير التجارة والصناعة رئيس اللجنة الدكتور توفيق الربيعة، بدء صرف أكثر من ملياري ريال حقوقاً للمساهمين في مساهمتي "ربوع مكة وصلاح النفيسي" (تمور المملكة) بما نسبته 75% من رأسمال المساهمين.

وأوضحت اللجنة، أن صرف باقي مستحقات مساهمي ربوع مكة (الحماد 3) سيتم صرفه بعد انتهاء إفراغ صك الأرض واستلام باقي القيمة واعتماد التقارير المحاسبية النهائية، وباقي مستحقات مساهمي النفيسي بعد بيع بقية الأملاك.

وسيبدأ الصرف لمساهمي صلاح النفيسي (تمور المملكة) ومساهمي ربوع مكة خلال هذا الأسبوع، وبشكل مرحلي على مدار ثلاثة أسابيع، حيث دعت اللجنة المساهمين الذين لا يحملون صكوكاً شرعية للتوجه للبنك العربي الوطني لتوقيع إبراء ذمة وإقرار بحقوقهم .

الجدير بالذكر، أن إجمالي قيمة تصفية مساهمة "ربوع مكة" التابعة لمكتب (سليمان بن صالح الحماد) تجاوزت 1.4 مليار ريال، بينما بلغت قيمة تصفية أرض مكة التابعة لمساهمة صلاح النفيسي نحو 2.2 مليار ريال، على أن يتم صرف المتبقي من حقوق المساهمين بعد تصفية وبيع أصول وعقارات المساهمة.
 0  0  233
Page Title
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:17 صباحًا السبت 23 ذو الحجة 1440 / 24 أغسطس 2019.