• ×

03:58 صباحًا , السبت 20 رمضان 1440 / 25 مايو 2019

فصل وترحيل طبيب عربي تحرش بممرضات بالمدينة المنورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة المنورة - صحيفة ميقوع : - 
قضت الدائرة الثانية في الهيئة العليا لتسوية الخلافات العمالية بجدة بفصل وترحيل الطبيب المتهم بالتحرش بممرضتين وإحدى المريضات بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، وألغت القرار السابق الصادر من الهيئة الابتدائية والذي ألزم الشؤون الصحية في المنطقة بإعادة الطبيب إلى عمله.

وأوضحت الدائرة الثانية أنها استندت في قرارها إلى ما وصفتها بـ"الأسباب الوجيهة" التي أوردتها صحة المدينة المنورة في طلب الاستئاف وما نسبته للطبيب من واقعة التحرش، وأكدت الهيئة العليا أن القرار نهائي وواجب التنفيذ، وعلى الجهات المختصة تنفيذه بجميع الوسائل المتبعة، حتى لو استدعى الأمر استعمال القوة الجبرية عن طريق الشرطة.

وذكرت مصادر صحفية أن المديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة المنورة أرسلت خطاباً عاجلا لإدارة مستشفى الملك فهد بالمدينة لتنفيذ الإجراءات النظامية التي بموجبها يتم ترحيل الطبيب ومنحه تأشيرة خروج نهائي.

وكانت إدارة مستشفى الملك فهد قد أنهت عقد الطبيب (ع. ح. أ) من جنسية عربية وطلبت منعه من العمل داخل المملكة، بعد إدانته بالتحرش بممرضتين سعوديتين أثناء مناوبته في أحد الأقسام، والتحرش بمريضة أثناء الكشف عليها في قسم الطوارئ قبل نحو عامين.
 0  0  200
Page Title
التعليقات ( 0 )