• ×

10:09 صباحًا , الإثنين 10 ديسمبر 2018

صحيفة ميقوع الإلكترونية

حييت يادجله وحييت يالنيل

صحيفة ميقوع الإلكترونية

 0  0  221
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حييت يادجله وحييت يالنيل
هذاك نجم سهيل وهذا عديله

حيالله الي قافهم يبهر الجيل
وحبالهم وقت المواقف طويله

أقولها والي برأسه مواويل
يشيل قولي كان يقدر يشيله

في شعرهم عاشنا الحون ومواويل
تنقى النوادر وتعداها الهزيلة

طال الوطن في شعرهم قمة سهيل
وايضاً لهم بصمه تخص القبيله

يعني على رأي المثل مثل ماقيل
قولة حمد مبدع ولا فيك حيله..


ابوبكر
جمعه الجراعبه

التعليقات ( 0 )