• ×

حييت يادجله وحييت يالنيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حييت يادجله وحييت يالنيل
هذاك نجم سهيل وهذا عديله

حيالله الي قافهم يبهر الجيل
وحبالهم وقت المواقف طويله

أقولها والي برأسه مواويل
يشيل قولي كان يقدر يشيله

في شعرهم عاشنا الحون ومواويل
تنقى النوادر وتعداها الهزيلة

طال الوطن في شعرهم قمة سهيل
وايضاً لهم بصمه تخص القبيله

يعني على رأي المثل مثل ماقيل
قولة حمد مبدع ولا فيك حيله..


ابوبكر
جمعه الجراعبه

 0  0  405
Page Title
التعليقات ( 0 )


شارك أصحابك